Loading...

عن الشركة

تم تأسيس الشركة في بداية عام 2009 كمكتب عقارات من ثم الى شركة للتجارة العامة والاستثمارات العقارية والصناعية المحدودة وبملاك وظيفي قدره (53) موظفاً ما بين اداري وتسويقي وفني وتقني وبرأس مال وقدره (200,000,000) مائتا مليون دينار عراقي وتفخر شركتنا بانها الرائدة في مجال التسويق وادارة المبيعات.

دارسة استراتيجية شامله لمستقبل البنيه التحتية في العراق عامة والقطاع العقاري بصورة خاصة ما يؤهلنا بأن نكون اكثر الشركات ريادة في مجال تنمية وتطوير القطاع العقاري. ولدينا بصمتنا الواضحة في السوق العقاري بعد عدة صفقات ناجحة والتي عكست مدى مصداقية شركة الباصو في العمل في السوق العقاري. في عصر المعلومات تستخدم الشركة احدث تطبيقات الحاسب الالي للإرتقاء بمستوى الاداء من خلال التنسيق المحكم بين الخبرات الادارية والتقنية التي يتمتع بها كادر الشركة من اداريين ومبرمجين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة.

إن خدماتنا في الوساطة العقارية تكون من خلال فريق عمل متكامل هدفه الرضاء التام للعميل والاداء الراقي.

  • تقديم خدم عقاريه متميزة للعملاء.
  • تقديم مجموعه خدمات لكل عميل طبقا لرغبته.
  • استخدام كافه قنوات التسويق لضمان سرعه حركه البيع والشراء.
  • تقديم الخبرة التسويقية من حيث تصميم وتنفيذ خطه ترويجية شاملة للعقارات والمشروعات الضخمة.
  • تقديم خدمات التقييم والاستشارات العقارية لعملائنا

 

 

 

تمتلك الشركة كفاءات مهنية متخصصة وعالية التأهيل الأكاديمي ، وأصحاب خبرات كبيرة في مجال تطوير القطاع العقاري، اكتسبوها من خلال تجارب الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات العقارية العملاقة بمختلف مناطق العراق وبشكل ناجح، و يعملون في إدارة الشركة كل حسب تخصصه. وقد ساهم الكم الكبير الذي يتوفر في الشركة من الكفاءات في إن نحتل مركز متقدم في قائمة الشركات العاملة في هذا المجال ، كما ساهمت هذه الكفاءات بقدراتها العلمية وخبراتها العملية في إدارة وتطوير سياسات الشركة ، ووضع الأهداف المستقبلية لها ، وتحقيق أهدافها المنشودة في الفترة الماضية من عمرها ، والسعي لتحقيق طموحاتها المستقبلية – بإذن الله.

 

 

 

الغوص في أعماق المستقبل لمعرفة أسرار التطور العقاري الذي يخبئه المستقبل للغد القريب وذلك بالاعتماد على الاستحصال المعلومات الكبير من خلال التجارب والخبرات والمعرفة السابقة لاجل الحصول على نتائج استشرافية عالية الدقة لمستقبل السوق العقاري ، وذلك حتى تتماشى أهداف الشركة مع احتياجات الإنسان العصرية، وفق رؤية علمية ومنهجية ثاقبة تضع في الحسبان احتياجات المجتمع المتجددة بتجدد العصر ، وتسارع خطى الاختراعات المرتبطة بحياة الإنسان.

 

 

 

تتبنى شركة الباصو للتجارة العامة والاستثمارات العقارية والصناعية المحدودة العديد من الأهداف الاستراتيجية المرتبطة بمجال تطوير العقارات وتنمية الفرص الاستثمارية المتاحة ، وخلق العديد من الفرص الأخرى ، كما أنها وضعت على عاتقها مسؤولية تحقيق أحلام المجتمع الذي يتطلع لرؤية بلاده أكثر تطوراً من غيرها في مجال العمران.

كما أن الروح المعنوية التي تتمتع بها الشركة دفعتها للمشاركة في النهضة المعمارية التي تشهدها المنطقة، ولاشك أن للشركة العديد من الأهداف الشمولية ، نذكر منها:

-تلبية متطلبات وتطلعات المواطن العراقي.

-استحداث تصاميم معمارية تخدم التوجه الحضاري .

-مواكبة النهضة التي تشهدها في جميع المجالات.

-تلبية متطلبات النمو السكاني بإنشاء المجمعات الخدمية.

-تطوير قطاع العقارات.

-وضع خطط واستراتيجيات ورؤى مستقبلية للنشاط العقاري.

-الاستفادة من تجارب الآخرين في مجال التطوير العقاري.

 

عقارك عقارنا